أهم الألعاب الصادرة لشهر يوليو 2017

أهم الألعاب الصادرة لشهر يوليو 2017

كالعادة ما زالت المنافسة مستمرة بين المطورين والشركات البرمجية لإنتاج أفضل الألعاب والممتعة وفي ما يلي أهم الألعاب المشهورة والتي سوف تصدر لشهر يوليو 2017، وقائمة الألعاب التالية هي لمتنافسة لعام 2017م ان الألعاب الصادرة لهذا الشهر مميزة ورائعة، و نطرح بين يديكم قائمة الألعاب القادمة لشهر يوليو 2017م:

11 يونيو:

Final Fantasy 12: The Zodiac Age

Final Fantasy 12: The Zodiac Age
جهاز: PlayStation 4

عصر البروج، لعبة Final Fantasy 12 هو عالم خيالي وتدور أحداث اللعبة في نظام "زودياك جوب" الذي كان جزءاَ من التحديث لجهاز بلايستيشن 2. وظيفة النظام تسمح للمستخدمتعيين دور الشخصية، ولكل شخصية مهارات فريدة ومما يسمح للاعب الحصول علىاسلحة اخرى وفرصة رفع المستوى.

18 يونيو:

Yonder: The Cloud Catcher Chronicles

Yonder: The Cloud Catcher Chronicles
جهاز: PlayStation 4 و Windows PC

وفقاً لشركة Prideful Sloth وفريق صغير بقيادة المنتج والفنان والمبرمج أكتيفيسيون من شركة روكستيدي، بطل اللعبة سوف يساعد السكان من خلال مساهماته في بعض المواهب مثل مثل الزراعة والصياغة والطبخ وصيد الأسماك وتختمر لمساعدتهم على بناء العلاقات وفتح المكافآت. ويوجد في اللعبة 8 بيئات مختلفة لاستكشافها عبر جيميا؛ كما كما ينضم البطل مع العفاريت الأثير، والمخلوقات الوحيدة التي يمكن تبديد الظلام التعدي.

20 يونيو:

Lone Echo

Lone Echo
جهاز: أوكولوس ريفت

لعبة لون إكو تضعك على ما يبدوا داخل روبوت في الفضاء الواسع ، ويستند نظام الحركة برمته على الجدران الاستيلاء وغيرها من الهياكل وذلك لسحب نفسك على طول، أو استخدام الطائرات على معصميك للالتفاف حولها.أنت ترى بعض الأشياء الغريبة في العرض الذي لعبته، بما في ذلك مهمة الإنقاذ المجهدة وبعض لحظات في الفضاء الواسع.

21 يونيو:

Splatoon 2

Splatoon 2
جهاز: نينتندو سويتش

هل أنت طفل، أم أنك حبار؟ لمساعدتك في معرفة ذلك، شاهد الفيديو، هذه اللعبة هي لعبة أطفال كوميدية يتحكم اللاعبين في شخصيات تتقاتل فيما بينها بكرات الطلاء، هل أستطعت الان ان تتاكد انك طفل أم حبار؟.   :)



25 يونيو:

Aven Colony

Aven Colony
جهاز: PlayStation 4 و Windows PC و Xbox One

أفن كولوني هي لعبة الخيال العلمي، لعبة بناء المدينة، طورة من قبل شركة Mothership Entertainment، والذي يتضمن قدامى المحاربين من سلسلة فابل وميترويد، وتدور قصة اللعبة الرئيسية حول الاستعمار البشري من كوكب غريب، والتي يجب أن تبنى مستعمرة جديدة من أجل البقاء على قيد الحياة.

29 يونيو:
 
Dragon Quest 11


Dragon Quest 11
جهاز:  PlayStation 4 و نينتندو 3دي أس

مسعى التنين 11 لعبة  هي اللعبة الحادية عشر القادمة في سلسلة مسعى التنين، وهي لعبة فيديو تقمص الأدوار طورتها ونشرتها سكوير إنكس.

0 التعليقات: