تنزيل برنامج تشغيل الألعاب DirectX 12 لتشغيل ألعاب الكمبيوتر

تنزيل برنامج تشغيل الألعاب DirectX 12 لتشغيل ألعاب الكمبيوتر

يمكنك الأن تنزيل وتحميل برنامج برنامج DirectX 12 دايركت إكس 12 على الكمبيوتر برابط مباشر

يعتبر برنامج DirectX 12 دايركت إكس من أهم البرامج التي يتطلب أن تكون موجودة في جهازك سواء أكنت تمتلك ألعاب أو لا، وتمكن أهمية البرنامج في كونه يقوم بدور مهم في جهازك حيث يتعامل مع المهام المتعلقة بالوسائط المتعددة والرسوميات ثلاثية الأبعاد مثل ألعاب الفيديو أو الأفلام عالية الجودة.

فإذا كنت تريد  أداء مثالي للألعاب والبرامج على جهازك خصوصاً إذا كنت تستخدم ألعاب قوية وبرامج متقدمة فعليك التأكد دائماً ان التعريفات وبرنامج دايركت إكس 12 DirectX ويعتبر برنامج مساعد يتم دمجه داخل نظام الويندوز لتوفير العديد من الإمكانيات الإضافية المميزة للنظام حيث بدأ تطوير دايركت إكس أول إصدار مع بداية نظام التشغيل ويندوز.

دايركت إكس 12 متوافق مع ويندوز 10 ونوعيات متقدمة من كروت الشاشة التي لا توجد عند أغلب المستخدمين لذلك الإصدار التاسع من برنامج (DirectX 9 ) هو الحل المناسب إذا كنت تريد الإستمتاع بالألعاب والبرامج على جهاز ذات إمكانيات متوسطة أو ضعيفة.

يمكنك تثبيته على ويندوز أكس بي أو ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 بشكل كامل وبدون أي مشكلة ويعتبر برنامج Microsoft Directx أحد البرامج الضرورية وبلا شك التي لا غنى عن إستخدامها على أي جهاز سواء كان لابتوب أو كمبيوتر شخصي أو أي جهاز أخر يعمل بنظام ويندوز.

0 التعليقات: