تحميل لعبة باتلفيلد 1 Battlefield مجانا كامله للكمبيوتر

تحميل لعبة باتلفيلد 1 Battlefield

تنزيل لعبة بتل فيلد "Battlefield 1" كاملة على الكمبيوتر PC، لعبة بتل فيلد هي لعبة من ألعاب الفيديو الحربية وهي من نوع التصويب والاقتحامات وتصفية الأعداء، وهذا الجزء هو الجزء الرابع عشر في سلسلة باتلفيلد والجزء الرئيسي الخامس بعد باتلفيلد 4، وقد بدأت اللعبة على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز و أو إس عشرة؛ وقد كان أول جزء صدر للعبة هو باتل فيلد 1942 والذي صدر عام ٢٠٠٢.

وهذا الجزء من اللعبة قد صدر في 21 أكتوبر 2016 على أجهزة إكس بوكس ون، وبلاي ستيشن 4، ومايكروسوفت ويندوز. ويذكر ان هذا الجزء يتوفر على اللغة العربية حيث أعلنت الشركة المصنعة للعبة في تاريخ يوم 6 مايو 2016 عبر البث المباشر على تويتش ويوتيوب ان هذا الجزء من اللعبة مدعوم باللغة العربية، ويأتي ذلك نتيجة إلى ان أحداث هذا الجزء تدور الثورة العربية الكبرى، والحرب العالمية الأولى.

اسم اللعبة باتلفيلد Battlefield
إصدار اللعبة باتلفيلد Battlefield 1
تاريخ الإصدار 21 أكتوبر 2016
19 محرم 1438 هـ
سلسة اللعبة باتلفيلد Battlefield
المطور ديجيتال إلوجينز سي إي
المخرج إلكترونيك آرتس
المصمم دانيال برلين
المنتج الكسندر جروندال
النظام إكس بوكس ون
بلاي ستيشن 4
ويندوز PC
نمط اللعبة لاعب واحد
عدة لاعبين

فيديو لعبة بتل فيلد "Battlefield 1"

أحداث لعبة بتل فيلد "Battlefield 1"

 تدور أحداث القصة في فترة الحرب العالمية الأولى، حيث يخوض اللاعبين حروب عنيفة في تلك الحقبة و يستعمل اللاعب مختلف الأسلحة النارية في تلك الحقبة بما فيها البندقية اليدوية، والبنادق النصف آلية، والمدافع، وقاذفة لهب، وغاز الخردل لقتل الأعداء. وأضافت الشركة المنتجة للعبة نظام رائع حيث يتيح للاعبين القتال اليدوي في اللعبة لإعطاء اللاعب الحرية الكاملة لاستخدام الأسلحة اليدوية مثل السيوف، والمجرفة، والمضرب، والسكاكين. وتم تقسيم الأسلحة اليدوية إلى قسمين: ثقيل، وخفيف. وأيضاً يستطيع اللاعبين استخدام المركبات الجوية والبحرية والبرية في ساحات القتال ضد الأعداء وهناك عدة أنواع من المركبات مثل: الدبابات الثقيلة، والدبابات الخفيفة، والشاحنات المصفحة، والطائرات مثل قاذفات القنابل، وثنائية السطح، والسفن الحربية مثل البوارج، واستخدام الخيول، ويمكن في هذا الجزء تخصيص الأسلحة اليدوية وأسلحة الدمار.

ووفقاً لتصميم هذا الجزء من سلسلة بتلفيلد 1، سوف يكون هناك الكثير من المراحل والتي سيكون هناك اختلاف في البيئات في كل من المراحل، وسوف تكون منفتحة أكثر بكثير من الأجزاء السابقة للعبة. وايضاً سيتمكن اللاعبين من استخدام عدة شخصية خلال مراحل اللعبة. وهناك الميزة الأكثر روعة وهي أن أحداث اللعبة لن تكون مزيفة أو معدلة بل سوف تكون مقتبسة ومستوحاة من أحداث تاريخية وقعت فعلاً في الحرب العالمية الأولى والثورة العربية الكبرى.

وبخصوص طور تعدد اللاعبين سوف يتمكن اللاعبين من الانضمام في فريق يتكون من ما يقارب 64 لاعباً، ويتوفر هذا الجزء على اللعب الجماعي عبر الانترنت، ووفقاً لمصمم اللعبة داني برلين، أن اللاعبين في طور العب عبر شبكة الانترنت عليهم الانضمام إلى أي فريق وإلا ستكون اللعبة أكثر صعوبة عليهم. وستدور أحداث القصة في العب الطور الجماعي في مناطق عديدة حول العالم مثل: شبة الجزيرة العربية وتحديدا المملكة العربية السعودية، وفرنسا، وجبال الألب، وغيرها.

كيفية لعب لعبة Battlefield باتلفيلد 1

تركز هذا الجزء من سلسلة ألعاب Battlefield باتلفيلد على اللعب المتعدد  (اللاعبين عبر شبكة الانترنت). حيث شملت المراحل في طور اللعب المتعدد على صعوبة في اجتيازها كلما قل عدد المنضمين إلى الفريق أو العكس، ويصل عدد اللاعبين في كل فريق إلى 64 لاعب يرتبطون عبر شبكة الانترنت. وتتوفر في كل مرحلة الكثير من المعدات اليدوية والأسلحة المختلفة والمركبات المتطورة وايضاً اختلاف بيئات المراحل حيث تخوض مرحلة في بيئة صحراوية (شبة الجزيرة العربية) ومرحلة أخرى تخوضها في أجواء ممطرة ومرحلة تخوضها في أوساط الغابات والكثير من المتعة والتشويق تنتظرك.

صورة من لعبة Battlefield باتلفيلد 1

تحميل لعبة باتلفيلد 1 Battlefield مجانا

تحميل لعبة باتلفيلد 1 Battlefield مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة باتلفيلد 1 Battlefield للكمبيوتر

تحميل لعبة باتلفيلد 1 Battlefield PC

تحميل باتلفيلد 1 Battlefield

تحميل باتلفيلد 1 Battlefield رابط مباشر

تحميل لعبة باتلفيلد 1 Battlefield كاملة للكمبيوتر

مميزات لعبة باتلفيلد 1 "Battlefield"

من المعروف ان لكل لعبة مميزات وأشياء تميزها عن أي لعبة أخرى تحمل نفس النوع، ونحن سوف نعرض لكم بعض مميزات اللعبة والتي تميزاها عن باقي الألعاب الأخرى وأشياء قد لا تعرفها عن لعبة بتلفيد Battlefield، وإليكم أهم المميزات:
  • - لعبة باتلفيلد 1 "Battlefield" هي اللعبة الأولى من سلسلة باتلفيلد التي تحتوي على اللغة العربية.
  • - أحداث اللعبة تدور في الحرب الثورة العربية الكبرى هي ثورة مسلحة ضد الخلافة العثمانية؛ وأيضاً الحرب العالمية الأولى.
  • - تدور أحداث القصة في مناطق عديدة حول العالم مثل: شبة الجزيرة العربية وتحديداً المملكة العربية السعودية، وفرنسا، وجبال الألب، وغيرها.
  • - تصميم جرافيكس مثالي جداً.
  • - اختلاف البيئات في كل مرحلة يلعبها اللاعب واختلاف الأسلحة والمعدات.
  • - استخدام عدة أسلحة يدوية متطورة مثل السيف والسكين والمضرب، والكثير.
  • - وهناك ميزة أكثر من رائعة وهي تخصيص الأسلحة اليدوية وأسلحة الدمار، حيث ان هذا الميزة لا تتوفر في بعض الألعاب الحربية والتشويق.
  • - نظام استقرار حركة الرسوم .
  • - تتوفر اللعبة على الكثير من المركبات الحربية التي يمكن استخدامها في اللعبة لتخطي المراحل ومن أنواع المركبات : الدبابات الثقيلة، والدبابات الخفيفة، والشاحنات المصفحة؛ وهناك الطائرات مثل قاذفات القنابل، وثنائية السطح، والسفن الحربية مثل البوارج.
  • - يستطيع اللاعب حفظ المراحل التي تقدم خلال اللعب.
  • - يصل عدد اللاعبين عبر الانترنت (اللعب الجماعي) إلى 64 لاعباً، وهناك عدة مراحل وتختلف البيئات لكل مرحلة.
  • - إمكاني تغير الفريق في حالة اللعب الجماعي عبر الانترنت.
  • - متوفرة اللعبة حالياً على أجهزة الكمبيوتر PC وبلايستيشن PS4 PS3 وأكس بوكس Xbox.

 متطلبات تشغيل لعبة باتلفيلد 1 "Battlefield"

متطلبات المواصفات الحد الأدنى :

نظام التشغيل Windows Vista 32-Bit with Service Pack 2 and the KB971512 platform update, or newer version
المعالج AMD Athlon X2 2.8 GHZ or Intel Core 2 Duo 2.4 GHZ
ذاكرة الوصول العشوائي Ram 4GB أو أكثر
مساحة القرص الصلب الفارغة 30GB
كرت الشاشة AMD Radeon 3870 or higher; NVIDIA GeForce 8800 GT or higher
ذاكرة كرت الشاشة 2GB
برامج مهمة جداً DirectX

متطلبات المواصفات الموصى بها :

نظام التشغيل Windows 8 64-bit
المعالج AMD Six-Core CPU; Intel Quad-Core CPU
ذاكرة الوصول العشوائي Ram 8GB
مساحة القرص الصلب الفارغة 30GB
كرت الشاشة AMD Radeon 7870 or higher; NVIDIA GeForce GT 660 or higher
ذاكرة كرت الشاشة 3GB
برامج مهمة جداً DirectX

رابط تنزيل وتحميل لعبة باتلفيلد 1 Battlefield كاملة للكمبيوتر

يتوفر الرابط الموجود أسفل ملف اللعبة كاملة مع الكراك ورابط التحميل مباشر كلما عليك هو النقر وهو سوف ينقلك تلقائياً إلى رابط تحميل الملف.


روابط التورنت
تحميل اللعبة

0 التعليقات: