شرح استرجاع مبلغ مشتريات الألعاب على Playstation Store

شرح استرجاع مبلغ مشتريات الألعاب على Playstation Store

إليك في هذا المقال شرح وطريقة استرجاع الفلوس المدفوعة لرسوم شراء لعبة على جهاز بلايستيشن PS4، وسوف نتطرق إلى طريقة إرجاع المبلغ من الطلبات المسبقة والاشتراكات التي تم شراؤها على متجر بلاي ستيشن من سوني.

لا شك أننا قد قمنا بعملية شراء للعبة ما على جهاز بلايستيشن 4 (PS4) في السابق، ولكن حصل خطأ منك في اختيار اللعبة أو أن اللعبة لم تلبي رغبك ولم تنال استحسانك، وفي هذه اللحظة تفكر في طريقة لاسترجاع المبلغ المدفوع الذي قمت بدفعه لشراء هذه اللعبة من متجر بلايستيشن (PlayStation)؛ من خلال متجر سوني يمكنك أن تقوم بتقديم طلب لاسترداد الأموال على المحتوى الرقمي (لعبة) التي تم شراؤها عن طريق سوني بلاي ستيشن ستور (PlayStation Store).

والخبر الجيد أنه عند قيامك بطلب من متجر بلايستيشن استرجاع مبلغ مدفوع للعبة فأنهم يقومون بالرد على طلبك، ولكن فلتعلم عزيز القارئ أن من أجل استرجع مبلغ قمت بدفعه لشراء لعبة، هنالك قيود لذلك؛ وفي هذا المقال سوف نوصلك ونرشدك إلى سحب المبلغ المدفوع من أجل شراء لعبة من متجر سوني، وشرح كل ما تحتاج إلى معرفته حول الحصول على استرداد الأموال على ألعاب PS4 و DLC والاشتراكات.

طريقة استرجاع المال من PlayStation Store

أن كنت ترغب في الحصول على المال الذي دفعته لشراء لعبة من متجر بلايستيشن (PlayStation Store)، فإليك هذه الطريقة التي تعتبر الأسهل على الرغم من ان هناك قيود في استخدام نظام استرداد سوني وذلك سعياً منهم لوقف حركات الغش والاحتيال.

تجدر الإشارة إلى أن أي نوع من استرداد الأموال وأن تمت العملية الاسترداد فأن المال المسترجع سيتم نقله إلى محفظة PSN الخاص بك وليس الحساب المصرفي الأصلي الذي تم استخدامه لدفع ثمن اللعبة.

الألعاب والألعاب القابلة للتحميل (DLC)
إذا كنت ترغب في الحصول علي استرداد علي ألعاب، DLC، الخبر السار أن لديك مدة زمنية 14 يوم فقط لتقديم طلب استرداد، ولتعلم صديقي القارئ أنك غير مؤهلا لاسترداد المبلغ في حالة كنت قد بدأت في تنزيل اللعبة أو الألعاب التي تخطت 14 يوم من تاريخ شراءها، وسوف تكون مؤهل لاسترداد الأموال على ألعاب التي تم شراؤها بطريق الخطأ، ولاسترداد المال ببساطة قم بملء نموذج طلب استرداد على موقع سوني (Sony).

الطلبات المسبقة
ماذا عن الألعاب التي طلبتها ولم يتم إصدارها بعد؟ يمكن لهذا النوع من العمليات أن يتم الرد عليه من قبل متجر سوني، ولكن تختلف الشروط تبعاً لوقت الطلب المسبق. إذا قمت بطلب مسبق على لعبة ولم تمر مدة 14 يوم قبل الإفراج عن اللعبة يمكنك طلب استرداد المبلغ، وأيضاً يمكنك استرداد المال بعد عملية إصدار اللعبة لمدة 14 يوم من تاريخ الإصدار، وفي حالة قمت بتنزيل لعبة من متجر بلايستيشن مرة أخرى فأنك لن تكون مؤهلاً لعملية استرداد المال. وأن كان تتوفر لديك هذه الشروط فقم بملء استمارة الاسترداد علي موقع Sony الكتروني.

الاشتراكات
استرداد الاشتراكات أكثر تعقيداً بقليل من الأنواع الأخرى من الأموال المستردة على بلاي ستيشن ستور (PlayStation Store). والخبر السار هو انه يمكنك التقدم بطلب استرداد الأموال في غضون 14 يوماً من تاريخ الشراء، ولكن المبلغ الذي ستسترده سيعتمد على مقدار استخدامك للخدمة.

في حاله بلاي ستيشن بلس (PlayStation Plus)، سيتم تخفيض مبلغ الاسترداد إذا كنت قد استخدمت الخدمة للعب على الإنترنت ، وقمت بتحميل ألعاب شهرياً، واستخدمت التخزين السحابي، الخ. ومن الجدير بالذكر أيضا ان يتم تضمين التجارب الحرة في فتره 14 يوما.

كما هو الحال مع غيرها من المحتويات علي بلاي ستيشن ستور ، لتقديم طلب للحصول علي استرداد الاشتراك ، أملا استمارة الاسترداد هنا.
استرجاع مشتريات PS4
استرجاع مبلغ PS4
استرجاع فلوس PS4
استرجاع مبلغ من متجر سوني PS4

0 التعليقات: