ألعاب شهر فبراير 2019 لجميع الأجهزة

ألعاب شهر فبراير 2019

في هذا المقال نستعرض معكم أبرز الألعاب الصادرة مع تفاصيل كل لعبة مع أبرز العاب شهر فبراير 2019 ، حيث سيشهد شهر فبراير صدور أفضل وأهم ألعاب هذا العام 2019 بوجهة نظري، فدعونا نتعرف على أهم الالعاب الصادرة في شهر فبراير 2019 مرتبه حسب موعد الصدور وليس الأهمية :

ألعاب شهر فبراير 2019 Xbox One – PS4 – PC
Ace Combat 7: Skies Unknown
المنصات: PC
تاريخ الصدور: 1-2-2019
لعبة آيس كومبات 7 Ace Combat لعبة من نوع ألعاب التحكم بالمقاتلات الجوية الحربية، اللعبة من إنتاج استوديو بانداي نامكو ومن المقرر إصدار اللعبة في شهر فبراير 2019، وسوف تكون اللعبة متاحة على أجهزة البلايستيشن PS4 و مايكروسوفت ويندوز (PC) وإكس بوكس ون XBox One، ويعتبر هذا الإصدار جزء من أجزاء اللعبة الرئيسية Ace Combat.
تأخذك قصة لعبة Ace Combat 7 إلى زمن الحروب وسوف تأخذك مراحل وأطوار اللعبة عبر مهمات متنوعة كبداية و ستبدأ باكتساب خبرتك في اللعب و ستملك مهارة ممتازة إذا حققت بعض الإنجازات أثناء لعبك، وتقدم لك اللعبة الحرية الكاملة في التنقل أثناء المعركة و هذا يتيح لك فرصة التحليق بعيداً و العودة بسرعة فائقة و اللحاق بالعدو لكن لن تبدو سعيداً إذا بدأ أحد الأعداء باللحاق بك، عند لحاق أحد الأعداء بك سيتوجب عليك المناورة قليلا لتلهيه عن استمرار إطلاق الصواريخ عليك لكن هذا يبدو صعباً بعض الشيء، لن تجد طريقة محددة لإبعاده عنك و في أحد المهام المتقدمة ستلاحقك مجموعة من الطائرات ولن تستطيع فعل شيء حيال ذلك و ستحاول الاستسلام للبدا مجدداً.
وسوف تتميز لعبة بالآتي:

  • تنوع وتعدد الطائرات الحربية التي يمكنك قيادتها أثناء تنفيذ المهمات.
  • توفر اللعبة على طور تعدد لاعبين.
  • مراحل اللعبة تحمل في طياتها المتعة وحرية الطيران بحرية في السماء لمقاتلة طائرات الأعداء.
ألعاب شهر فبراير 2019 للكمبيوتر
Crackdown 3
المنصات: Xbox One, PC
تاريخ الصدور: 15-2-2019

وبعد تكررت عملية تأجيل وتأخير في صدور لعبة كراك داون Crackdown 3، ينتظر عشاق اللعبة إصدار الجزء الثالث من سلسلة لعبة Crackdown، اللعبة من تطوير عدة استوديوهات وهي: سومو ديجتال، وسيجنت غيمز، وروفيان غيمز وكلودغين، وسوف تدعم اللعبة منصة إكس بوكس ون Xbox One ومايكروسوفت ويندوز (PC).
تدور قصة اللعبة عندما سيطرة Kingpins وبناءها العديد من المؤسسات والمقرات على مدينة بروفيدانس الجديدة ويتوجب عليك القضاء على مشروع Kingpins من خلال عملية إنزالك للقتال وتدمير مقراتهم ومنشأتهم وقتل رؤسائهم وزعزعه استقرار البنية التحتية؛ وخلال هذه العملية يمكن للاعبين استخدام مجموعه متنوعة من الأسلحة لتحقيق هذه الغاية، مثل البنادق إلى القنابل اليدوية إلى قاذفات الصواريخ ، فضلاً عن الطاقة البدنية الخاصة بهم. يمكن للاعبين أيضا قياده أي سيارة موجودة في اللعبة.
وأثناء تأدية المهام القتالية سوف تتوفر اللعبة على أدوات قتالية مختلفة والتي سوف تجدها مخبأه في جميع أنحاء مدينة بروفيدانس الجديدة.


ألعاب شهر فبراير 2019 PS4 بلايستيشن
Far Cry: New Dawn
المنصات: Xbox One - PC - PS4
تاريخ الصدور: 15-2-2019

فار كراي نيو داون هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول، حيث من المقرر صدور اللعبة بتاريخ 15 فبراير 2019، وستعمل على منصات بلاي ستيشن PS4، مايكروسوفت ويندوز Windows وإكس بوكس ون Xbox One.
ولعبة Far Cry: New Dawn جزء من سلسلة لعبة فار كراي Far Cry حيث أن اللعبة تحميل طابع الشخص الواحد وتحمل نوع المغامرة حيث يلعب اللاعب في بيئة عالم مفتوح الذي يمكن ان يستكشفه بحرية وذلك سيراً على الأقدام أو عن طريق المركبات المختلفة الموجودة في عالم اللعبة.
أن اللعبة تتوفر على شخصيات جديدة والتي تأتي من الإصدار السابق فار كراي 5، حيث يمكن للاعب مواجهة العديد من الخصوم الذين لديهم أسلحة قوية، وأيضا يمكن مساعدة الأشخاص الموجودين في اللعبة مثلاً لإصلاح أسلحتهم أو سياراتهم. ويتوفر في اللعبة أسلحة جديدة مثل سلاح المنشار والذي يقوم بإطلاق مناشير دائرية.
ويمكن للاعبين الحصول على أسلحة جيدة ومرفقات أخرى، والتي يمكن ترقيتها إلى ثلاث مستويات مختلفة من خلال تطويرها والانتهاء من المهمات، وكما وتتوفر على إمكانية صناعة سيارات (مركبات) حسب المواصفات التي يفضلها اللاعب.
مميزات اللعبة:

  • عالم اللعبة واسع ومفتوح وملي بالمغامرات والتحديات.
  • توفر اللعبة على أسلحة جديدة مقارنة بالإصدارات السابقة مثل سلاح المنشار.
  • وتعبر الميزة الجديدة في هذا الجزء حيث يمكن للاعب أن يقوم بتصنيع مركبة حسب الشكل الذي يريد.
  • يمكن للاعب الشروع في الصيد والسيطرة على معسكرات العدو المختلفة.
أفضل ألعاب شهر فبراير 2019
Jump Force
المنصات: Xbox One - PC - PS4
تاريخ الصدور: 15-2-2019

لعبة Jump Force هي لعبة قتالية طورت من شركة chunsoft ونشرت من قبل bandai namco، تضم اللعبة شخصيات مشهورة من سلسلة المانجا (الأنمي) المختلفة وسوف تكون اللعبة متاحة على منصات نظام التشغيل ويندوز Windows و بلايستيشن PlayStation 4 واكس بوكس ون Xbox one. ولعبة Jump Force عبارة قتال شخصيات الأنميات اليابانية المشهورة حيث يمكن للاعب اختيار شخصية ومقاتلة شخصيات أخرى من الانميات .
أفضل ألعاب شهر فبراير 2019 للكمبيوتر
Metro Exodus
المنصات: Xbox One - PC - PS4
تاريخ الصدور: 15-2-2019

تبدأ قصة لعبة Metro Exodus بعد أحداث Metro: Last Light أي في العام 2036 حيث سيلعب اللاعب بشخصية Artyom  حيث سوف تقود فرقة المستكشفين تدعى الـSpartans في رحلة طويلة، ومليئة بالأخطار لمغادرة أنفاق المترو الواقعة تحت موسكو بحثا عن مستقر ووطن جديد على سطح الأرض ولكن المسعى لن يكون قصيرا حيث ستتنقلون على متن قطار Aurora لمدى عام كامل مرورا بالفصول الأربعة.
وقد ركزت قصة اللعبة على الصراع والرغبة في البقاء وسط عالم محفوف بالمخاطر وتطرقت إلى مجموعة من الألغاز والكائنات الغامضة التي أصبحت جزءً من ذلك العالم ولكن هذا الإصدار سيركز على الأمل في غد أفضل وهذا هو الغرض من رحلة Artyom الذي سيضع نفسه في الخطر مجددا للإبتعاد عن العالم الكئيب الذي نشأ فيه لإيجاد ذلك الموطن الجديد الذي يحلم به.
أهم ألعاب شهر فبراير 2019
Anthem
المنصات: Xbox One - PC - PS4
تاريخ الصدور: 22-2-2019

تعد لعبة Anthem أنثيم من نوع الأكشن وتبديل الأدوار واللعبة من منظور الشخص الثالث سيكون اللاعب فيها هذه المرة مُحاطًا بثلاثة لاعبين آخرين، وسوف تكون اللعبة متوفرة على منصات بلاي ستيشن PS4 ومايكروسوفت ويندوز PC وإكس بوكس ون XBox One.
وقصة لعبة Anthem تدور في مكان ما بعيدًا عن كوكب الأرض، جد المُشكّلون عالمًا باستخدام ألآت متطورة تُدعى ترنيمة الخلق، لكن لسببٍ ما لم يتم إكمال الأمر، والعالم الذي سيتواجد فيه اللاعب سيعيش على عواقب ذلك، هذه الآلات تُفعِّل نفسها بشكلٍ عشوائي مسببة خللا في العالم. وسوف يكون اللاعب قادر على التفاعل معها ووقف تأثيرها وإعادة التوازن للعالم، لكن حتى بذلك سيبقى عالمًا متوحشًا مليئا بالوحوش والكائنات الشرسة، وبأعداء يبحثون عن اكتشاف واستخدام أدوات المُشَكِّلين.
ألعاب فبراير 2019
Anno 1800
المنصات: PC 
تاريخ الصدور: 26-2-2019

تدور أحداق اللعبة في القرن التاسع عشر في عصر اشتهرت فيه الصناعة، حيث تكون الحاكم والقائد؛ وهذا ومن المقرر أن تأتي اللعبة في شهر فبراير 2019 على الحاسب الشخصي PC فقط واللعبة من تطوير أستوديو Ubisoft Blue Byte وأستوديو Mainz.
وكما أننا اعتدنا على سلسلة ألعاب Anno فإن فإنها سوف تعطيك الفرصة لتثبت قدراتك الاستراتيجية والدبلوماسية من خلال وضعك في دور الحاكم لتقوم ببناء المدن الكبيرة والعواصم المختلفة وتوفير المستلزمات اللوجستية الخاصة بها وحمايتها ضد الأعداء عن طريق الدبلوماسية تارة وعن طريق الحرب والتجارة تارة أخرى.
ألعاب شهر فبراير 2019 PC
Dirt Rally 2.0
المنصات: Xbox One - PC - PS4
تاريخ الصدور: 26-2-2019

دريت رالي هي لعبه فيديو سباق طورت ونشرت من قبل codemasters وهي متوفرة على منصات بلاي ستيشن PS4 ومايكروسوفت ويندوز PC وإكس بوكس ون XBox One.
أن اللعبة تركز على حشد من اللاعبين يتنافسون على السباق وحيث أن ميادين السباق تحتوي على التضاريس الوعرة وظروف طقسية مختلفة، وتتوفر اللعبة على 17 السيارات  و36 مراحل منها ثلاث ميادين مستوحة من الواقع وهي مؤنتي كارلو, powys و argolis، كما أن ميادين السباق تتراوح من 4 إلى 16 كم.
ألعاب شهر فبراير 2019 PS4
Trials Rising
المنصات: Xbox One - PC - PS4 - Switch
تاريخ الصدور: 26-2-2019

لعبة Trials Rising وهي متعددة اللاعبين وتعد من نوع السباق تطورة اللعبة redlynx و يوبي سوفت كييف ونشرتها يوبي سوفت. وسوف تكون اللعبة متوفرة على مايكروسوفت ويندوز PC  ، بلاي ستيشن PS4  ، اكس بوكس واحدXBox One نينتندو.
وفي طور اللعبة يتحكم اللاعب على دراجة ناريه من بداية اللعبة إلى نهايتها ويتنقل في طيات اللعبة على مراحل ميادين تحتوي عدد من العقبات، وتتميز اللعبة بالمنافسة مع عدة لاعبين وذلك ما يخلق جو المنافسة بينهم لعرض أفضل أداء بين اللاعبيين، كما يمكن للاعبين تخصيص زي المتسابق والدراجة النارية.
ألعاب شهر فبراير 2019 بلايستيشن 4
Left Alive
المنصات: PC - PS4
تاريخ الصدور: 28-2-2019
لعبة Left Alive هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث وبقاء وتجري أحداثها ضمن عالم سلسلة Front Mission، حيث ستكون في اللعبة 3 شخصيات رئيسية وهؤلاء جميعاً يكونون منعزلين في المدينة التي تجري بها أحداث اللعبة ويحاول كل منهم النجاة على طريقته.
أحداث اللعبة تقع في مدينة بروسيا وتجري في يوم واحد حيث تقع كارثة ما تؤدي لاشتعال الحرب بالمدينة ويجد الأبطال الثلاث أنفسهم وهم متورطين بهذا الصراع؛ وبما ان أحداث هذه اللعبة تجري ضمن عالم Front Mission فسنشهد تواجد آليات Wanzers حيث يكون على اللاعب مواجهتها أو سرقتها من يد الأعداء والتحكم بها.
اللعبة تحوي عنصر صناعة الأدوات حيث بإمكانك صناعة أدوات ومعدات من الموارد التي جمعتها باللعبة، وسيكون هنالك أفخاخ ستعيقك أثناء المعركة. اللعبة تتيح لك حرية في اتخاذ الطريق الذي تريد السير به للوصول لهدفك أو مهمتك، فمثلاً إذا قررت الإكمال بطريق مباشر يمكن أن تتعرض للخطر وتواجه الأعداء وتضطر لقتالهم، أو لديك الخيار لتتخذ طرق مخفية خلف العدو تبقيك بعيداً عن أعينهم أو تأخذ منعطف آخر يبعدك عن المنطقة كلياً.

0 التعليقات: