شرح الحصول على بدلة ESU Suit في لعبة Spider-Man

شرح الحصول على بدلة ESU Suit في لعبة Spider-Man
نستعرض ونشرح في هذا المقال كيفية الحصول على البدلة المخفية رقم 28 في لعبة سبايدرمان Spider-Man، وهنالك طريقة واحدة يمكنك من خلالها فتح البدلة رقم 28 في لعبة سبايدرمان Spider-Man.
لعبة سبايدرمان Spider-Man يمتلك اللاعب في اللعبة على 27 بدلة يمكن أن يفتحها مع إنهاء اللعبة وإكمال بعض المهام والتحديات، ولكن مازالت هنالك بدلة رقم 28 وهي مخفية رغم إنهائنا بالكامل من مهام وتحديات اللعبة وما تزال هذه البدلة مخفية!
ومن أجل الحصول على البدلة 28 في اللعبة يتوجب عليك إكمال البوم الصور السرية الموجودة في اللعبة (Secret Photo Ops) والتي مجموع عددها 50 صورة، والتي يتوجب عليك التقاط هذه الصور من عدة أماكن مختلفة وموزعة في مدينة مانهاتين، ولكن من اجل كشف أماكن التقاط الصور على الخريطة تحتاج وبشكل رئيسي إلى بدلة 50 Suit Mod والتي سيكون ظهورها مقصور فقط على مدى صغير من خلال الخريطة المصغرة Minimap.
وعندما تقوم بالتقاط الـ 50 صورة من المناطق الموجودة والمحددة على خريطة اللعبة سوف تتمكن من فتح البدلة 28 ESU Suit والتي هي عبارة عن قناع سبايدر مان و زي بيتر باركر الخاص بالكلية و الذي يظهر في المشهد الأخير للعبة.

قائمة المناطق و عدد الصور (Landmarks) الملتقطة فيها:

سوف نضع هنا قائمة بمواقع جميع المناطق (Landmarks) التي يتوجب عليك استخدام الكاميرا الخاصة بك لالتقاط الـ 50 صورة؛ وهذا الكاميرا موجودة معك في بداية مهام ومراحل اللعبة؛ عند التقاط صور في المناطق سوف يتحول إطار التصوير إلى اللون الأخضر عن توجيه الكاميرا إلى المكان الصحيح ويتوجب عليك فعلة هو التقاط الصورة و عندها سوف تضاف تلقائياً إلى قائمة البوم الصور، و عند اكتمالك في التقاط الـ 50 صورة سوف تظهر البدلة 28 بشكل تلقائي و هناك أيضاً تروفي ستحصل عليه بعد إنجاز المهمة.
اسم المنطقة عدد الصور
Harlem 11
Chinatown 8
Financial District 8
Upper West Side 5
Central Park 4
Upper East Side 4
Midtown 4
Hell’s Kitchen 3
Greenwich 3

مواقع Landmarks على الخريطة

بدلة ESU Suit في لعبة Spider-Man

بدلة ESU Suit في لعبة Spider-Man

بدلة رقم 28 في لعبة Spider-Man

كيفية فتح بدلة رقم 28 في لعبة Spider-Man

الحصول على بدلة رقم 28 في لعبة Spider-Man

فتح بدلة رقم 28 في لعبة Spider-Man

البدلة المخفية في لعبة Spider-Man

فتح البدلة المخفية في لعبة Spider-Man


كيفية الحصول على بدلة ESU Suit في لعبة سبايدرمان Spider-Man

وبعد أن تقوم بالتقاط الصور الـ 50 المطلوبة لفتح والحصول على البدلة سوف تجد في قائمة البدل الخاصة بسبايدرمان سوف تكون الخانة الجديدة هي البدلة رقم 28.
بدلة ESU Suit في لعبة سبايدرمان Spider-Man

0 التعليقات: